تخطى إلى المحتوى

طريقة تنظيف المسابح من الغبار

تنظيف المسابح من الغبار

لابد من تنظيف المسابح بشكل دوري مستمر، وذلك لكي لا يحدث تلوث في المياه، وتقدم شركة عالم الصيانة للعملاء الكرام طريقة تنظيف المسابح من الغبار وطريقة تشغيل مكنسة المسبح، ونقوم بتوفير طاقم عمل كامل محترف ومتخصص في تنظيف المسابح على أكمل وجه إذا احتاج العميل إلى ذلك.

طريقة تنظيف المسبح البلاستيكي

تتميز المسابح البلاستيكية بسهولة تنظيفها، حيث أنه لا داعي للقلق بشأن طريقة تنظيف المسبح البلاستيكي القابلة للطي أو النفخ، حيث أنه يمكن لربة المنزل أن تقوم بتنظيف هذه المسابح بالماء والصابون بكل سهولة ويسر، ولكن يوجد طريقة تنظيف المسبح البلاستيكي أعمق في التنظيف والتي تساعد على التخلص من البكتيريا.

لابد من تفريغ المسبح من المياه ويتم خلط الماء الدافئ مع القليل من الخل، وذلك لتنظيف العفن والوحل الذي يبدأ في النمو داخل المسبح البلاستيكي، وهذا المزيج يقضي على الروائح الكريهة التي تنبعث من المسبح، وبطريقة تنظيف المسبح البلاستيكي يتم تنظيف المسابح من الغبار والقضاء على البكتيريا والجراثيم.

طريقة تنظيف الفلتر المسبح

تقدم شركة عالم الصيانة للعملاء الكرام طريقة تنظيف الفلتر المسبح، حيث أنه يتم غلق مضخة المياه الخاصة بالمسبح، بعد ذلك يتم وضع مقبض صمام فلتر المسبح على وضعية باك ووش، ولابد من التأكد من أن مقبض الفلتر مغلق في مكانه.

احصل على مياه مسبح نظيفة خالية من الغبار والشوائب من خلال أفضل طريقة تنظيف الفلتر المسبح.

يتم تشغيل وضع الغسيل العكسي حتي يتم تفريغ المياه، يتم تشغيل الشفط حتى تصير المياه في البيان نظيفة، يتم إيقاف المضخة، يتم تصفية سلة المقشطة وتنظيف صفاية الشعر من أي أوساخ.

بعد ذلك يتم فتح المقشطة مرة أخرى، ويتم ضبط الفلتر وتشغيله على وضعه الطبيعي لذلك تعتبر طريقة تنظيف الفلتر المسبح من افضل طرق تنظيف الفلاتر.

طريقة تنظيف المسبح

لابد من معرفة طريقة تنظيف المسبح و طريقة تنظيف فلتر المسبح للتخلص من الأوساخ والأتربة داخل المسبح، حيث يتم استخدام فرشاة مخصصة في إزالة الأوساخ من الجدران، والسلالم التي تخص المسبح، ويتم استخدام مكنسة كهربائية تقوم بتنظيف أرضية المسبح، وهذا يتم عن طريق تثبيت المكنسة بالعمود التلسكوبي، ويتم استخدام الشبكة الكاشطة التي تزيل الحطام الذي يتراكم على المياه في المسبح.

تنظيف المسابح من الغبار
تنظيف المسابح من الغبار

كيفية تنظيف المسبح المنزلي

لمعرفة كيفية تنظيف المسبح المنزلي لابد من توافر بعض الأدوات التي تستخدم في عملية التنظيف ومنها، استخدام العمود التلسكوبي الذي يتم استخدامه في ربط وتثبيت أغلب الأدوات التي تستخدم في تنظيف المسبح المنزلي، والشبكة الكاشطة التي يتم استخدامها في تنظيف المسابح من الغبار، وتنظيف سطح المياه وإزالة الأوراق والحشرات والأغصان، ويتم استخدام أيضاً فرشاة متخصصة في تنظيف الجدران من الأوساخ والغبار.

طريقة تشغيل مكنسة المسبح

لمعرفة طريقة تشغيل مكنسة المسبح يتم ربط المكنسة بالعمود التلسكوبي، وبعد التخلص من الأوساخ الصلبة التي تتجمع فوق سطح المياه، يتم فتح محبس المكنسة، يتم وضع المكنسة على الأرض والتأكد من أنها تسحب المياه جيداً، وذلك لكي لا يدخل هواء إلى المضخة، وفي حالة عدم وجود مياه، يتم ملاء المكنسة بالمياه.

بعد عملية التنظيف بالمكنسة، يتم فتح الفلتر إلى وضعه الطبيعي، وبعد ذلك يتم وضع أقراص الكلور التي تعمل على تطهير وتعقيم المياه الذي يوجد في المسبح، وهذه تعتبر أفضل طريقة تشغيل مكنسة المسبح التي تقدمها الشركة للعملاء الكرام.

عزيزي العميل إذا كنت تحتاج إلى طريقة تنظيف فلتر المسبح سهلة وحديثة وفعالة في تنظيف المسبح، كل ما عليك فعله هو التواصل مع شركة عالم الصيانة التي تقدم للعملاء مجموعة من الخدمات المختلفة والمتميزة في تنظيف المساب.

لمعرفة طريقة تنظيف فلتر المسبح عليك فقط الاتصال بنا على أرقامنا المتاحة خلال ال24 طوال أيام الأسبوع، أو الذهاب إلى مقر الشركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

error: Content is protected !!