تخطى إلى المحتوى

القضاء على الصراصير بالخل

افضل طريقة لمكافحة الصراصير

الكثير والكثير من ربات البيوت يعانون من تواجد الصراصير داخل منازلهم، حيث أنها من الحشرات الضارة والمقززة المنظر كما أنها ملوثة للمكان والأطعمة، ونحن الآن نوضح للسادة المواطنين أفضل طريقة القضاء على الصراصير بالخل سواء كانت بالمنازل أو بالأماكن الأخرى.

القضاء على الصراصير بالخل

يمتلك الخل مجموعة من الروائح النفاذة والقوية التي تساهم في القضاء على الكثير من أنواع الحشرات ومنها الصراصير، كما يساعد على التخلص من الجراثيم والميكروبات المنتشرة بالمنازل، ومن طرق استخدامه نذكر لكم ما يلي:

  • يمكن مزج كمية من الخل الأبيض مع الماء ويستخدم في مسح الأرضيات سواء كانت مصنوعة من السيراميك أو باركيه.
  • كما يفضل تنظيف أرضيات الحمامات والمطابخ بالخل لأنه من المواد المطهرة والمعقمة.
  • كما يفضل تعبئة الخل في بخاخ ورشه على الأسطح والرخام والأرضيات مرتين في الأسبوع الواحد كي يقي المكان من انتشار الصراصير.
  • إن إضافة خل التفاح إلى الخل الأبيض العادي يعتبر مركب قوي رشه يقي المكان من ظهور الصراصير وكذلك تساعد على التطهير القوي للمكان.

احصل الآن على افضل خدمات القضاء على الصراصير بالخل في اسرع وقت ممكن بافضل اسعار القضاء على الصراصير بالخل في السوق ومن خلال عمال على درجة كبيرة من الكفاءة والغتقان في القضاء على الصراصير بالخل.

القضاء على الصراصير الصغيرة في المطبخ

القضاء على الحشرات
القضاء على الحشرات

هناك بعض نصائح القضاء على الصراصير الصغيرة في المطبخ التي نقدمها للسادة المواطنين من أجل الوصول إلى أفضل طريقة لـ القضاء على الصراصير الصغيرة في المطبخ تتمثل في النقاط التالية:

  • تنظيف الأسطح والأرضيات من فتات الخبز وبقايا الطعام.
  • تنظيف حوض غسيل الأطباق من بقايا الأطعمة وعدم ترك الأطباق متسخة بالحوض لفترات طويلة.
  • إغلاق كافة الشقوق التي تتيح للصراصير الفرصة أن تتسلل إلى داخل المنزل.
  • التخلص من القمامة باستمرار ووضعها في حاويات محكمة الغلق.

كيفية القضاء على الصراصير الصغيرة

القضاء على الصراصير بالخل
القضاء على الصراصير بالخل

لمعرفة كيفية القضاء على الصراصير الصغيرة هناك العديد من الطرق الطبيعية والصناعية التي تساعد في القضاء على الصراصير من أهمها نذكر لكم ما يلي:

  • استخدام خليط من حمض البوريك والسكر المجفف حيث يقوم السكر بجذب الصراصير كما يقوم حمض البوريك بقتل الصراصير والقضاء عليها.
  • عمل خليط من صودا الخبز والسكر من أجل القضاء على الصراصير عن طريق توزيع هذا الخليط في جوانب الأرضيات ووراء الأجهزة المنزلية، وكذلك داخل أدراج ودواليب المطابخ.
  • توزيع قطع من القطن في أركان المكان تكون مغموسة في سائل مكون من زيت النعناع والبوراكس والسكر، حيث يساعد كل منهم في القضاء على الصراصير.

ولمعرفة أكثر عن كيفية القضاء على الصراصير الصغيرة نرجوا منكم الاتصال بنا وطلب معرفة كل التفاصيل الخاصة بكيفية القضاء على الصراصير الصغيرة وسنوافيك في الحال بما ما تحتاجون إليه.

معجون مكافحة الصراصير

هناك طرق بسيطة وتعطي نتائج فعالة في القضاء على مشكلة انتشار الصراصير بالمنزل ومنها عمل معجون مكافحة الصراصير اذي يتكون مما يلي:

  1. يتكون معجون مكافحة الصراصير من عدد واحد ملعقة من البوريك أسيد.
  2. يتكون معجون مكافحة الصراصير من معلقة لبن بودرة.
  3. يتكون معجون مكافحة الصراصير من ملعقة من السكر.
  4. يتكون معجون مكافحة الصراصير من ملعقة من الدقيق.
  5. يتكون معجون مكافحة الصراصير من كوب ماء فاتر للعجين.

إقرأ أيضاً: شركة مكافحة حشرات بالرياض

طرق مكافحة الصراصير الصغيرة

مكافحة الحشرات
مكافحة الحشرات

من أكثر ما يزعج ربة المنزل انتشار الصراصير صغيرة الحجم بالمنزل وخاصة في المطابخ، حيث يزداد الخوف على الأطعمة من وصول الصراصير إليها وتلويثها، ومن أفضل طرق مكافحة الصراصير الصغيرة نذكر لكم ما يلي:

رش مبيدات
  • تعد الصراصير من الحشرات التي تتميز بمقدرتها على التكاثر بأعداد كبيرة وفي فترات متقاربة، لذلك ظهورها في المنازل ينذر بعملية الغزو للمكان.
  • خاصة إذا كانت هذه الصراصير صغيرة الحجم هذا يعني وجود أعداد كبيرة منها.
  • لذلك يفضل في طرق مكافحة الصراصير الصغيرة استخدام الطعوم وبعض عبوات الرش المتوفرة بالأسواق من أجل القضاء على هذه الحشرات.
  • كما يمكنك في طرق مكافحة الصراصير الصغيرة استخدام بعض أنواع المصائد الطبيعية التي تمكنك من القضاء على الصراصير، مثل فخ القهوة عن طريق وضع بعض حبيبات القهوة الرطبة في وعاء به ماء بالقرب من أماكن تواجد الصراصير.

طرق القضاء على الصراصير بالخل

تقدم لكم شركة عالم الصيانة طرق القضاء على الصراصير بالخل اليوم من خلال أفضل طرق القضاء على الصراصير بالخل وأفضل طريقة لمكافحة الصراصير كي تعيش في منزل نظيف وخالي من الحشرات والفيروسات والكثير من الميكروبات المؤذي، حيث تعمل الشركة على اتباع أحدث وأخرة المستجدات في طرق القضاء على الصراصير بالخل لضمان الحصول على خدمة مكافحة مناسبة للجميع ومميزة للغاية بالاعتماد على طرق القضاء على الصراصير بالخل المعروف عنها الكفاءة والمفعول الكبير في قتل الصراصير والتلص منها نهائيًا.

ويتم في طرق القضاء على الصراصير بالخل مراعاة خلط الخل بكمية قليلة من من الماء وبعض مواد ابادة الصراصير من المبيدات الحشرية ويتم وضع الخليط في أماكن تواجد الصراصير وتقوم طرق القضاء على الصراصير بالخل بالقضاء النهائي على تجمعات الصراصير وتمنع ظهورها في المكان مرة أخرى.

ابادة الصراصير الصغيرة

ترغب في ابادة الصراصير الصغيرة وتحتاج شركة ابادة الصراصير الصغيرة متخصصة لتوفر لك افضل خدمات ابادة الصراصير الصغيرة، فإننا نوفر لك في شركة ابادة الصراصير الصغيرة افضل فريق من العمال الذين يتميزون بالخبرة والكفاءة في تنفيذ مهمة ابادة الصراصير الصغيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

error: Content is protected !!