تخطى إلى المحتوى

أنواع حمامات السباحة المنزلية

أنواع حمامات السباحة المنزلية

تعتبر شركة عالم الصيانة، من أهم الشركات الرائدة في مجال بيع وتشيد وبناء جميع أنواع حمامات السباحة المنزلية، فقد تقدم الشركة أفضل الخامات والتكنولوجيا، وتهدف دائمًا وراء الوصول إلى الشكل الجمالي الكامل المطلوب من جميع العملاء، وذلك بالطبع يتم من خلال فريق عمل الشركة المدرب ذو الخبرة الطويلة في ذلك، وتقدم الشركة أفضل الأنواع بأفضل جودة واسعار مميزة لكافة الأنواع المختلفة التي تتناسب مع المنازل العصرية الانيقة.

حمامات السباحة المنزلية

حمامات السباحة المنزلية، تعتبر من أهم مميزات كل منزل، وبالطبع وجود حمامات السباحة المنزلية له العديد من الفوائد المختلفة وهي كالآتي:

  • حمامات السباحة المنزلية تمثل عطلة مستمرة لا تنتهي، وتستمتع بها جميع أفراد الأسرة الكبار والصغار.
  • يستخدم حمام السباحة في المنزل أما من أجل الاسترخاء أو من أجل التمارين الرياضية أو من أجل الترفيه.
  • يصبح تواجد حمام السباحة في المنزل محور لتجمع أفراد العائلة والأهل والضيوف، فهو يعتبر بمثابة شاطئ البحر بالنسبة لهم ويكون أفضل مكان في المنزل للتجمع بجانب والقرب منه.
  • كما أنه يزيد من جمال وشياكة المنزل وهناك العديد من  انواع حمامات السباحة المنزلية التي يمكن الاختيار من بينها بما هو مناسب بشكل ومساحة المنزل.

مقاسات حمامات السباحة المنزلية

حمامات السباحة المنزلية تعتبر أهم وأفضل وسيلة ترفيه دائمة داخل المنزل، كما أنه من اهم اساسيات الاسترخاء والاستمتاع بالهواء الطلق المنعش والتجمع الأسري من حين لآخر، وعند التفكير في القيام بإنشاء حمام سباحة منزلي لابد من مراعاة حجم و مقاسات حمامات السباحة المنزلية بحيث يكون مناسب للمنزل الخاص، والأفراد، ولابد من مراعاة بعض النقاط الهامة عند اختيار النقاش المناسب لتنفيذ مقاسات حمامات السباحة المنزلية وهي كالآتي:

  • لابد من الأخذ في الاعتبار بعدد الأشخاص الذين يستخدمونه.
  • ما إذا كان هناك بعض العوائق التي تتواجد في فناء المنزل الخاص مثل الحديثة والأشجار أو بعض الاكسسوارات الأخرى التي يتم تزويد الفناء بها.
  • حجم و مقاسات حمامات السباحة المنزلية الأكثر شيوعًا وطلبًا للكثير من الناس هو  18 × 36، و 24× 36، 24 × 48.
  • ومساحة و مقاسات حمامات السباحة المنزلية هو الذي يتوقف على أساسه كمية المياه التي قد تتواجد بداخله وهل يسمح بالوقوف بداخله أن يكون شديد العمق، ولذلك حسب الاختيار.

أنواع حمامات السباحة المنزلية

هناك الكثير من أنواع حمامات السباحة المنزلية، والتي تقدمهم شركة عالم الصيانة بأفضل جودة وأعلى خامات قد تتواجد أيًا كانت أنواع حمامات السباحة المنزلية، وعلى العميل اختيار من ضمن أنواع حمامات السباحة المنزلية النوع الذي يتناسب مع منزله، وهي كالآتي:

مسابح سكيمر

يستخدم نوع مسابح سكيمر في الفيلات أو القصور أو المساحات الواسعة جدًا، وذلك لأن مسابح سكيمر يملك حجم كبير ويتواجد بمسابح سكيمر الكثير من الآلات المستخدمة بداخله.

 حمامات السباحة نظام الخرافي

يعتبر هذا النوع من أكثر الأنواع يشوعًا، وذلك لأنه يتميز بشكل الجمالي المميز، كما أنه يتميز بحجمة المناسب في فناء المنازل ذات المساحات المناسبة، كما أن تكلفته مناسبة مقارنتًا بالأنواع الأخرى.

مسبح نظام اوفر فلو

يعتبر مسبح نظام اوفر فلو من أفضل الأنواع التي تتناسب مع الفلل ذات المساحات الواسعة، حيث يتميز مسبح نظام اوفر فلو بشكله المميز، ويعطي مسبح نظام اوفر فلو شكل انيق للمكان، كما يمكن تصميم مسبح نظام اوفر فلو بأكثر من شكل مختلف.

حمام سباحه مطاط

حمام سباحه مطاط هذا النوع مخصص فقط للأطفال، يتناسب حمام سباحه مطاط مع المساحات الصغيرة والمنازل فيتميز حمام سباحه مطاط بحجمه الصغير وسهولة تخزينه في أي مكان.

حوض سباحة سكيمر

أنواع حمامات السباحة المنزلية
أنواع حمامات السباحة المنزلية

من أهم أنواع حمامات السباحة المنزلية، هو حوض سباحة سكيمر، والذي يتميز بكبر حجمه، كما أن حوض سباحة سكيمر يتكون من العديد من المعدات والآلات المختلفة، لذلك هو الافضل في الفيلات ذات المساحات الكبيرة، هذا الحمام مزود بأله  Skimmer، وهي التي تقوم بفلترة المياه بصفة دورية، فيتم سحب المياه بداخل فلاتر المسبح الموجودة به.

ثم يتم إعادتها إليه مرة أخرى، بعد تنقيتها بشكل كامل وإضافة نسبة من الكلور بها، وهذا يضمن نقاء المياه بداخل هذا المسرح بشكل دائم، ولكن من أهم سلبيات هذا النوع من حمام السباحة هو ارتفاع تكاليفه، وكثرة المعدات والآليات المتواجدة به.

حمامات سباحة أوفر فلو

وايضًا من أنواع حمامات السباحة المنزلية هي حمامات سباحة أوفر فلو، وهذا النوع الذي يستخدم في الفيلات والقصور ذات المساحات الكبيرة، فحمامات سباحة أوفر فلو يتناسب بحجمه الكبير أن يتم تواجده في الحدائق الكبيرة ليعطي مظهر مميز وانيق يجعله من افضل الاماكن لإقامه الحفلات المختلفة داخل المكان، يحتوي هذا النوع من المسابح على مجرى إضافي، له دور في تدفق المياه ويعطي صوت مميز وجذاب للمياه.

ويعتبر هذا النوع أيضًا من الانواع مرتفعة التكاليف ويرجع ذلك إلى وجود الخزان الملحق به، ومن أهم ما يميز هذا النوع هو قلة احتياجه إلى الصيانة، كما أنه يتميز بإمكانية تصميمه بأكثر من شكل مستطيلي، أو دائري أو أي شكل آخر حسب الاختيار.

حمامات سباحة فيبر جلاس

تتميز حمامات سباحة فيبر جلاس بالعديد من المميزات المختلفة، وهي أن حمامات سباحة فيبر جلاس منامه وقوة عالية سواء كان من الداخل أو الخارج، وهذا ما يجعل حمامات سباحة فيبر جلاس يدوم للعديد من السنوات، ولا يحتاج إلى الصيانة بشكل دائم، كما أن حمامات سباحة فيبر جلاس يتميز بتكاليفه المناسبة وغير المرتفعة كما هو الحال للأنواع السابق ذكرها.

حمامات سباحة بست واي

حمامات سباحة بست واي وهي الأكثر استخدامًا في المنازل محدودة المساحة، و حمامات سباحة بست واي مخصص للأطفال بشكل خاص، كما يمكن تخزين حمامات سباحة بست واي في اي مكان في المنزل وإعادة وضعه مرة أخرى في أي مكان مناسب، يتميز مقاساته المختلفة، واسعاره المناسبة الكثير من الناس، وتقوم شركة عالم الصيانة، بتقديم حمامات سباحة بست واي بأعلى جوده وخامه، وافضل سعر.

اسعار حمامات السباحة المنزلية

تختلف اسعار حمامات السباحة المنزلية بالطبع على أساس أنواع حمامات السباحة المنزلية، فكل نوع منهم له المعدات الخاصة به التي على أساسها يتم تحديد اسعار حمامات السباحة المنزلية المناسبة، كما أيضًا تتوقف اسعار حمامات السباحة المنزلية بشكل كامل على المساحة المسطحة لحمام السباحة على حسب سعر المتر لكل نوع، لذلك لمعرفة كل التفاصيل الخاصة بأسعار حمامات السباحة لابد من التواصل مع شركة عالم الصيانة، فهي تقدم أفضل اسعار حمامات السباحة المنزلية، والكثير من العروض والخصومات على جميع الأنواع المختلفة.

اسعار فلاتر حمامات السباحة

شركة عالم الصيانة، تقدم الكثير من أنواع الفلاتر المختلفة والخاصة لجميع انواع حمامات السباحة المنزلية بأنسب اسعار فلاتر حمامات السباحة، سواء كان لحمامات السباحة الفيبر جلاس، أو الأوفر فلو، أو السكيمر، كما تقدم الشركة اسعار فلاتر حمامات السباحة مميزة، كما تقدم الشركة أفضل فريق عمل وذلك من أجل تركيب الفلتر أو لصيانه اي عطل قد يحدث به، وذلك بأعلى كفاءة وخبرة.

فإن أردت الحصول على أفضل اسعار فلاتر حمامات السباحة فنحن اختيارك الأمثل.

اسعار مواتير حمامات السباحة

يتوفر لدى شركة عالم الصيانة، انواع مواتير حمامات السباحة المختلفة باسعار مواتير حمامات السباحة مميزة، وخصومات ليس لها مثيل في أي شركة أخرى، كما تقدم الشركة ضمان على جميع الأنواع، وصيانه دورية له من خلال أفضل الفنيين المتخصصين في هذا المجال.

فبرغم تفاوت اسعار مواتير حمامات السباحة من شركة لأخرى، إلا أننا نوفر لكم أنسب اسعار مواتير حمامات السباحة.

في النهاية فقد تعرفنا على مميزات وأهمية تواجد حمامات السباحة سواء في المنازل أو الفلل، وعلى أنواع حمامات السباحة المنزلية المختلفة، وأسعارها المختلفة والتي تقدمها شركة عالم الصيانة بتكاليف مميزة سواء لحمام السباحة أو جميع المعدات والآلات الخاص به، لذلك أصبحت الشركة من الشركات الرائدة في إنشاء وتركيب وبيع جميع انواع حمامات السباحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

error: Content is protected !!