تخطى إلى المحتوى

شركة تسليك مجارى بالخرج

مياه الصرف الصحي عاماً تحتوي  علي اكثر من  15 مرضا خطيرا يسبب الموت  نتيجة لاحتوائها على أنواع كثيرة من الكائنات الحية الدقيقة كالبكتيريا و الطفيليات و الفيروسات بالاضافة للمعادن الثقيلة  والمواد السامة المستخدمة في الغسيل والنظافة مما يهدد بكارثة صحية وبيئية لا علاج لها مما يدل علي اخطار مياه الصرف الصحي الطافحه من البلاعات كما هناك العديد من البيكتيريا المرضيه مثل بكتيريا السالمونيلا المسببة لمرض التيفود والنزلات الحصوية الحادة و اماض الكبد المستعصيه و الباراتيفويد .

تسليك المجاري
تسليك المجاري

و تنتشر مشاكل الصرف الصحي في البالوعات و التي تتسبب في خروج الحشرات كالصراصير و غيرها ، الحل عند شركتنا شركة عالم الصيانه لتسليك المجاري بالخرج القادره علي اصلاح اي تعطيلات او مشاكل لدي العميل ، فهدف شركتنا هي خدمة العملاء و رفع المستوي العام في البلد من حيث التخلص من مشاكل البالوعات و الخزانات و مشاكل التنظيف التي تؤرق حياة الكثر و تنظيف الخزانات و عزلها و عزل الاسطح ، كل هذه خدمات عندما يوجد بها مشاكل لا يقدر العميل علي القيام بها بمفرده فلابد من وجود شركة تتحمل المسؤليه و تكون قادره علي اصلاحها .

شركة تسليك المجاري بالخرج

صيانة مجاري الصرف الصحي
صيانة مجاري الصرف الصحي
  1. تتوافر لدينا جميع الكوادر المهنيه التي تساعد علي تقدم شركة تسليك المجاري بالخرج ، من عماله ماهره و مهندسيين محترفين و عماله مدربه خاصه في شركة عالم الصيانه مدربون جيدا علي كيفيه تسليك المجاري بأقصي سرعه بجون كسر في المواسير او طفح المياه اكثر .
  2. تتوافر لدي شركة تسليك المجاري بالخرج احدث معدات و شاحنات تصليح المجاري و الكشف عن اسباب طفح المجاري و معالجتها باقصي سرعه و معالجتها بالطريقه الحديثه التي لا تعود للطفح مره اخري .
  3. يوجد لدي شركة تسليك المجاري بالخرج شهادات خبره من شركات و تعاملات اجنبيه لشده الوثوق في اعمالنا و نجاحنا في الكثير من الخدمات .
  4. نقوم ايضا بالكثير من الخدمات مثل ( كشف تسربات المياه – التنظيف لجميع الاماكن المتواجده في الخرج – عزل الاسطح و الخزانات – تسليك المجاري – و تنظيف السجاجيد و المفروشات و الستائر ) و غيرها من خدمات شركتنا .
  5. نقدم ارخص الاسعار لعميلنا العزيز و تخفيضات هائله .

اذا كنت تبحث عن افضل شركة تسليك المجاري بالخرج ، اتجه الي شركتنا فليس هناك اجود من شركتنا و لا اخفض من اسعارنا .

نقوم بتسليك المجاري في جميع الاماكن بالخرج من ( المنازل – الفلل – الطرق العامه – البيوت – المصانع – الشركات ) و كل مكان يتواجد به بلوعات .

لتجنب مخاطر الصرف الصحي

تسليك صرف صحي
تسليك صرف صحي
  1. يجب عزل الخزانات جيدا عن طريق شركة عالم الصيانه حتي لا تتسرب اليها مياه الصرف الصحي .
  2. كما يجب ابعاد البيارات عن الخزانات بمسافه لا تقل عن 11 متر و يجب ان يكون قاع البيارات منخفض عن قاع الخزان بمترين علي الاقل .
  3. و كذلك الحرص علي عدم القاء المخلفات في البالوعات لمنع طفحها .
  4. الحرص علي عدم انسداد المواسير الخاصه بمياه الصرف الصحي .
  5. عند زراعه الاشجار و النخل يجب ان يكون بعيد عن البيارات و الخزانات حتي لا تصل جذور الاشجار الي البيارات .

عزيزي العميل اذا كنت تعاني من مشاكل البيارات و طفح المياه فنحن من افضل الشركات في الخرج ، عند اتصالك بنا نصلك باقصي سرعه و يقوم فريقنا بفحص المشكله ثم حلها بافضل الطرق الحديثه و عند الانتهاء من العمل لدينا فنيين نظافه يقومون بتنظيف المكان من مياه الصرف الصحي الطافحه في المكان و رش مبيدات حشريه و معقمات للحمايه من التلوثات التي سببتها البالوعات و المياه الطافحه .

علاج طفح البيارات

منع انسداد المواسير والصرف الصحى
منع انسداد المواسير والصرف الصحى

تعد مشكلة انسداد البيارات واحدة من المشاكل التي تمثل معضلة صعبة داخل المنزل فمياة الصرف الصحي تحمل الكثير من الامراض و الفيروسات و بالتالي في حالة حدوث طفح للبيارات يتعرض المنزل لاضرار كثير و يتعرض سكان المنزل الى خطورة الاصابة بامراض كثيرة و بالتالي من المهم جدا الاهتمام بـعلاج طفح البيارات بمختلف الطرق و فيما يلي بعض النصائح التي تعد علاج طفح البيارات

  • يجب تنظيف البيارات باستمرار حتى لا يحدث تراكم للرواسب بها مما يؤدي الى انسدادها ونتجنب خطوة علاج طفح البيارات.
  • كما يفضل سكب كميات كبيرة من المياة الساخة من حين لاخر حيث تساعد المياة الساخنة في التخلص من الدهوب العالقة داخل البيارات.
  • و كذلك يجب الا يتم القاء فضلات داخل البيارات حتى لا يحدث بها انسدادها فلا نضطر إلى عمل علاج طفح البيارات.

عامل تسليك مجاري

لا شك أن وجود عامل تسليك مجاري يعتبر من أهم عوامل نجاح عملية التسليك، حيث أننه بدون وجود عامل تسليك مجاري ماهر في مجاله تعتبر عملية التسليك لا جدوى منها.

ونحن في شركتنا نقوم بتوفير أمهر عامل تسليك مجاري لك، فلا داعي للبحث عن عامل تسليك مجاري كفء في عمله فلن تجده سوى لدينا.

اتصل الان

error: Content is protected !!