تخطى إلى المحتوى

طريقة تنظيف فلتر مكيف سبليت

طريقة تنظيف فلتر مكيف السبلت

المكيف من الأشياء المهمة في كل منزل، وخاصة في فصل الصيف الذي يتميز بدرجة حرارة العالية، ويحتاج المكيف إلى التنظيف باستمرار، تحتاج طريقة تنظيف فلتر مكيف سبليت إلى بعض الإرشادات الهامة، لذلك قامت شركة عالم الصيانة بتقديم طريقة تنظيف مكيفات سبليت ووضع بعض الإرشادات في تنظيف المكيف وإرجاعه يعمل بشكل جيد كما لو كان جديد مرة ثانية.

كيف تنظف فلتر المكيف السبلت

تنظيف مكيفات
كيف تنظف فلتر المكيف السبلت

اذا كنت تتسائل عن كيف تنظف فلتر المكيف السبلت و طريقة تنظيف مكيفات سبليت فاليك خطوات التنظيف:

اولا كيف تنظف فلتر المكيف السبلت من الداخل: قم باغلاق وحدة التكييف وهذه الخطوه مهمه جدا في عدم السماح بخروج الهواء المتسخ والأتربة إلى المنزل خلال تنظيف فلتر المكيف، بعد ذلك يتم إزالة الفلتر من المكيف، ويجب التأكد من فحص كافة الفتحات في حالة إذا كانت الوحدة تحتوي على العديد من الفلاتر.

اما عن كيف تنظف فلتر المكيف السبلت من الخارج يتم تنظيفه بالمكنسة الكهربائية، وذلك لكي يتم تقليل كمية الأتربة والغبار، يتم استخدام قطعة من القماش ذات الألياف الدقيقة التي تستخدم في طريقة تنظيف فلتر مكيف السبلت بطول الإطار، وفعل هذه الخطوات تسهل باقي الخطوات الأخرى.

كيف انظف فلتر المكيف السبلت

بعد القيام بالخطوات السابقة يتم غسيل الفلتر في حوض عميق ممتلئ بالماء والصابون، ثم يتم غسيل الفلتر من الصابون وتركه يجف، وإذا كان الفلتر يحتاج إلى تنظيف أعمق من ذلك، يتم وضعه في حوض عميق مع وضع كمية قليلة من الخل الأبيض وتركه بعض الوقت.

يتم شطف الفلتر بعض ساعة من تركه في الخل الأبيض، ولا يتم استخدام ماء غزير مضغوط على الفلتر، لأن الفلتر حساس للغاية، بعد تجفيف الفلتر والتأكد من ذلك يتم تركيبه في الوحدة وتثبيته بطريقة صحيحة، سوف تجد أن المكيف يشتغل بشكل جيد بعد طريقة تنظيف فلتر مكيف السبلت.

تنظيف مكيفات
كيف انظف فلتر المكيف السبلت

طريقة تنظيف فلتر السبلت

توفر لكم شركة عالم الصيانة طريقة تنظيف فلتر السبلت كما يلي:

أولاً عليك أن تقوم بفك الفلتر من المكيف بكل إحكام، بعد ذلك يتم تنظيف الفلتر من الأوساخ والأتربة التي تتراكم عليه، ويتم تنظيفه بالمياه والصابون، أو المياه والخل، ويتم استخدام طريقة تنظيف فلتر السبلت بالخل في حالة إذا كان الفلتر يحتوي على الكثير من الأوساخ اللاصقة والمتراكمة عليه.

بعد ذلك يتم ترك الفلتر فترة من الوقت حتى يجف تماماً، بعد ذلك يتم تركيب الفلتر وتثبيته في مكانه الصحيح، وسوف تجد أن المكيف يخرج منه هواء نقي خالي من الأتربة والغبار، لذلك لابد من تنظيف الفلتر بشكل مستمر ودائم لعدم تلوث الهواء، وهذا ما تنصح به شركة عالم الصيانة دائماً فتعتبر طريقة تنظيف فلتر السبلت من أفضل طرق تنظيف المكيف..

طريقة تنظيف فلتر مكيف السبلت
طريقة تنظيف فلتر مكيف السبلت

طريقة تنظيف مكيف السبلت

شركة تنظيف مكيفات
طريقة تنظيف مكيف السبلت

يبحث العديد من الأشخاص عن طريقة تنظيف مكيف السبلت، وسوف نقدم أفضل طريقة تنظيف مكيف السبلت، حيث يتم تنظيف المكيف على عدة خطوات وهى، أولاً يتم تجفيف المكيف جيداً قبل البدء في تنظيفه خاصة لمكان المكيف قيد الاستخدام، بعد ذلك يتم فصل وحدة المصدر الخاصة بالمكيف، بعد ذلك يتم تغطية الوحدة بكيس التنظيف.

طريقة غسيل المكيف السبلت

أرخص شركة تنظيف مكيفات
طريقة غسيل المكيف السبلت

اذا كنت تبحث عن طريقة غسيل المكيف السبلت فاليك هذه الطريقة اولا يتم فصل اللوحة الأمامية من المكيف لتنظيف الأجزاء الداخلية من المكيف، ثم فك مرشحات الهواء وتنظيفها من الغبار وغسلها جيداً بالماء والصابون، يتم تنظيف المرشحات من البكتيريا، بعد ذلك غسيل زعانف التبريد، يتم تنظيف الملفات بواسطة بخاخ مبخر، يتم استخدام رذاذ ضد الفطريات في الأجزاء الداخلية للمكيف، يتم تجفيف المرشحات وتركيبها، طريقة تنظيف فلتر مكيف السبلت بواسطة غسيل مواسير الصرف، بعد ذلك تشغيل المكيف ليقوم بغسيل نفسه.

إذا كنت بحاجة إلى طريقة غسيل المكيف السبلت جيدة وسهلة وسريعة في تنظيف المكيف، عليك التواصل مع شركة عالم الصيانة التي تقدم للعملاء الأعزاء أفضل طريقة تنظيف مكيفات سبليت الحديثة العالمية التي يتم استخدامها في تنظيف المكيفات، عليك فقط التواصل معنا عبر صفحاتنا على الفيس بوك، أو التوجه إلى مقر شركتنا.

طريقة تنظيف مكيفات سبليت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

error: Content is protected !!